• بمشاركة الهيئة العالمية إذاعة نداء الإسلام تختتم فعاليات المسابقة القرآنية (أقرا وأرتق)

بمشاركة الهيئة العالمية إذاعة نداء الإسلام تختتم فعاليات المسابقة القرآنية (أقرا وأرتق)

بمشاركة الهيئة العالمية لتحفيظ القران الكريم أقامت إذاعة نداء الإسلام من مكة المكرمة حفل ختام المسابقة القرآنية (أقرا وأرتق) بحضور سعادة مدير إذاعة نداء الإسلام بمشاركة 140 متسابقًا من 54 دولة. وبحضور الأمين العام للهيئة العالمية وعددٍ من أصحاب الفضيلة والعلماء ووسائل الإعلام المختلفة.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم تم خلاله تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل. وألقى الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القران الكريم الدكتور عبدالله بصفر كلمة أشاد خلالها بالتعاون بين إذاعة نداء الإسلام والهيئة العالمية للتحفيظ ، منوهًا بما تحظى به المسابقات القرآنية من ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة ومن بينها مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية من منطلق دورها في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى بقاع العالم.
أكد مدير إذاعة نداء الإسلام عبدالرحمن القبيسي أن هذه المسابقة التي تنظم هذا الموسم بمشاركة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم حققت ولله الحمد نجاحاً كبيرا وسجلت تفاعلاً من كافة أبناء المسلمين.
وفي ختام الحفل كرم الأستاذ عبد الرحمن القبيسي والدكتور عبد الله بصفر الفائزين بالجائزة حيث ذهبت الجائزة الأولى وقيمتها عشرون ألف ريال إلى تشاد للفائز يوسف علي يوسف، فيما ذهبت الجائزة الثانية إلى المغرب وقيمتها خمسة عشر ألف ريال للفائز عبدالرحمن الفاضلي، وذهبت الجائزة الثالثة إلى اليمن وقيمتها عشرة آلاف ريال للفائزة ميمونة بنت صالح، كما حصل الفائز عبدالرحمن عسيري على جائزة أجمل صوت وقيمتها خمسة آلاف ريال، وحصل الفائزون من المركز الرابع وحتى العاشر على ألفي ريال لكل فائز، مما تجدر الإشارة إليه أن المسابقة كانت تبث يومياً على قناة أهل القرآن في الفترة من أول رمضان وحتى 17 رمضان.