• انعقاد الاجتماع الثالث والعشرين للجان الفرعية للهيئة العالمية بالمنطقة الشرقية

انعقاد الاجتماع الثالث والعشرين للجان الفرعية للهيئة العالمية بالمنطقة الشرقية

عقدت الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم في يوم السبت 21/11/1436هـ الاجتماع الثالث والعشرين للجان الفرعية بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية برئاسة الأمين العام للهيئة فضيلة الدكتور عبدالله بن علي بصفر, وحضور رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية بالمناطق, ومساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية ومدير الشؤون التعليمية بالهيئة ومدير إدارة الفروع.
بدأ الاجتماع بآيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس اللجنة الفرعية بالمنطقة الشرقية الشيخ مسند بن محسن القحطاني كلمة رحب فيها بالحضور, ثم أثنى على جهود الأعضاء المتميزة في خدمة القرآن الكريم. بعدها ألقى الدكتور عبدالله بصفر كلمة تحدث فيها عن تطور اللجان الفرعية في جميع المجالات ولله الحمد وذلك للتعريف بالهيئة, ثم تحدث عن أنشطة الهيئة وتوسعها في الدول الجديدة في كل القارات, وعن مناسبات الهيئة القادمة, وشكر فضيلته رئيس وأعضاء اللجنة الفرعية بالمنطقة الشرقية ورجال الأعمال الذين تعاونوا معهم وحققوا هذا النجاح لهذا الفرع وسأل الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم. وأشاد بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز, وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على دعمهم المتواصل للهيئة العالمية. بعد ذلك تم استعراض نتائج الاجتماع السابق, واعتماد التوصيات. وفي الختام تم تكريم اللجان الفرعية التي تميزت هذا العام وهي:
اللجنة الفرعية بمكة المكرمة واللجنة الفرعية بالمنطقة الشرقية واللجنة الفرعية بالرياض، كما تم تكريم اللجان الفرعية التي استضافت صغار الحفاظ في شهر رمضان وهي:
اللجنة الفرعية بالمنطقة الشرقية واللجنة الفرعية بالرياض، واللجنة الفرعية بالمدينة المنورة، واللجنة الفرعية بعسير واللجنة الفرعية بالباحة واللجنة الفرعية بجازان.