• الأمير الوليد بن طلال يستقبل أمين عام رابطة العالم الإسلامي وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم

الأمير الوليد بن طلال يستقبل أمين عام رابطة العالم الإسلامي وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز ظهر يوم السبت 26/2/1430هـ بمكتبه بالرياض معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي أمين عام رابطة العالم الإسلامي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم وفضيلة الدكتور عبدالله بن علي بصفر أمين عام الهيئة العالمية وبعض أعضاء مجلس الإدارة والهيئة التأسيسية ، وقد رحب سموه بزيارة الوفد له ، ثم استمع إلى شرح موجز من معالي الدكتور عبدالله التركي عن أنشطة وبرامج الهيئة العالمية والجهود التي تبذلها في سبيل نشر وتعليم القرآن الكريم على مستوى العالم ، وحاجتها الماسة للدعم خاصة بوقف خيري لتستمر في أداء رسالتها في مختلف دول العالم ، وقد شكر لسموه حسن استقباله لوفد الهيئة العالمية .
هذا وقد أشاد الأمير الوليد بن طلال بالجهود التي تبذلها الهيئة العالمية في سبيل خدمة القرآن الكريم ، وتمنى لها التوفيق والنجاح ، ووعد بتقديم الدعم المناسب للهيئة العالمية ، كما اطلع سموه الوفد على قناة الرسالة وما حققته من نجاحات إسلامية .
وفي الختام قدمت الهيئة لسمو الأمير درعاً تذكارياً بهذه المناسبة، قدَّمه معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ، وهدية عبارة عن المصحف المرتل ودعاء ختم القرآن والبرامج التلفزيونية للأمين العام د. عبدالله بصفر .